تحميل برنامج مسح البرامج من جذورها

تحميل برنامج مسح البرامج من جذورها. يمكنك الحصول على مجموعة مختلفة من البرامج المجانية التي تساعدك في حذف جميع البرامج من الجهاز الخاص بك والتي تعاني في كثير من الأحيان من عدم القدرة على التخلص منها من الهاتف الشخصي.

مجموعة برامج مميزة ومناسبة لتنظيف الجهاز من جميع البرامج التي تزيد من مساحة جهازك وتجعله نظيف من الداخل ومناسب لتحميل جميع برامج الحديثة والألعاب ذات المساحة الكبيرة.

برنامج مسح البرامج من جذورها
برنامج مسح البرامج من جذورها

تحميل برنامج مسح البرامج من جذورها 2024

أهم البرامج المجانية التي تساعدك في الحصول على جهاز نظيف وآمن من الفيروسات والبرامج الضارة التي تدمر الهاتف وقد تساعدك في تقليل مساحة الجهاز ومنها ما يلي:

برنامج IObit Uninstaller

IObit Uninstaller برنامج مميز ويعد واحد من أفضل وأشهر البرامج المجانية التي يمكنك الحصول عليها على الكمبيوتر الخاص بك والفعالة في ما يخص حذف وإلغاء جميع البرامج من جذورها و التي قد ترغب في التخلص منها بشكل نهائي.

برنامج IObit Uninstaller له الكثير من المميزات المختلفة والتي منها الحصول على واجهة سريعة وسهلة الإستخدام ويحتوى على مجموعة من الخيارات المثالية والتي تساعدك بسهولة في حذف أي برنامج فقط بنقرة واحدة، كما يتيح لك هذا البرنامج حذف جميع البرامج مباشرة ودفعة واحدة من خلال التحديد قم بالضغط على كلمة علي حذف.

برنامج IObit Uninstaller يقدم لكم اداة ذكية مخصصة للبحث عن مختلف الملفات التي توجد في الهاتف الشخصى والتي في الغالب تكون من الغير مرغوب فيها والملفات المؤقتة التي يصعب الوصول إليها وبقايا البرامج التي تم حذفها منذ وقت طويل من جهازك الشخصى وجميع الإختصارات ومن ثم يتم حذفها بشكل تلقائي.

تحميل

برنامج مسح البرامج من جذورها
برنامج مسح البرامج من جذورها

برنامج Wise Program Uninstaller

يعد برنامج مميز للجميع وخفيف في المساحة كما أنه يعد وسيلة فعالة سريعة يعتمد عليها في كل عمليات حذف وإلغاء البرامج من جذورها في غضون ثواني وعدم ترك بقايا البرامج التي تزيد من مساحة الهاتف.

ويقوم برنامج Wise Program Uninstaller بمسح النظام في الكمبيوتر والبحث بشكل مباشر عن مختلف البرامج المثبتة في الجهاز مع عرض مخصص لحجم البرنامج المراد مسحه بشكل مفصل ويمكنك تحديد كل ما ترغب به وحذفها بسهولة، البرنامج يمنحك عرض مميز وسهل الفهم للتاريخ تثبيت البرنامج علي الكمبيوتر.

ويعمل البرنامج مباشرة علي المسح السريع والدقيق لجميع الملفات التي تخص البرنامج وجميع المخلفات التي يتم تركها في سجل النظام، ويظهر لك مباشرة مختلف الملفات التي تخص البرنامج لإكتشافها سريعاً قبل الحذف.

تحميل

برنامج مسح البرامج من جذورها
برنامج مسح البرامج من جذورها

برنامج Comodo Programs Manager

برنامج كومودو متخصص لحذف جميع الملفات المدمرة للكمبيوتر ومخصص لمكافحة جميع الفيروسات والبرامج المختلفة، والشركة المصنعة لهذا البرنامج جعلته خيار مثالي لإدارة وإلغاء كل ما يخص البرامج القديمة والتالفة على جهازك مهما كان نوعه واصدرته قديم أو حديث.

ويتميز البرنامج بدوره المهم في مراقبة أي برنامج جديد قد يتم تثبيته على الكمبيوتر،  ويرصد أي من الملفات المؤقتة التي تنتج عن البرنامج وهو يعمل عند الحاجة لتنظيف مساحة الجهاز و حذف كل ما تريد وإلغاء تثبيت ما يخص هذا البرنامج سريعاً ويكون من السهل على البرنامج حذف هذا الملف او البرنامج التي تريده بشكل كامل في غضون ثواني من جذوره وطلك بدون ترك أي من البقايا وراءه، البرنامج مثالي ومجاني.

تحميل

برنامج مسح البرامج من جذورها
برنامج مسح البرامج من جذورها

برنامج Geek Uninstaller

واحد من البرامج الشهيرة في عالم الهواتف والكمبيوتر ويعد خيار مميز في حذف والغاء جميع البرامج التي يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الشخصى سريعاً من جذورها، هذا البرنامج يعد خيار مهم وراقي متوفر  بحجم صغير لجميع الهواتف القديمة والحديثة.

فهو فقط يعد حوالي 2.5 ميجا، برنامج فعال في التخلص من جميع البرامج التي توجد في جهازك الخاص بشكل كامل وعدم ترك أي بقايا او آثار داخل سجل النظام الريجستري.

برنامج Geek Uninstaller يقوم بالكشف بشكل عام وسريع عن جميع البرامج المثبتة في جهازك الخاص ويمكنك من خلاله إختيار البرامج التي ترغب في التخلص منه وإلغاء تثبيته، وخيار للبحث السريع وهو يدعم مجموعة مختلفة من اللغات في العالم ومنها اللغة العربية.

ويحتوى على نسخة مجانية بالكامل يمكنك تحميلها وهنا نسخة مدفوعة بمميزات اقوى وافضل والإصدار المجاني يعد خيار مثالي يفي بالغرض.

تحميل

برنامج مسح البرامج من جذورها
برنامج مسح البرامج من جذورها

برنامج Revo Uninstaller Free

برنامج فعال مخصص وإلغاء كل ما يخص تثبيت البرامج مباشرة من جهازك الخاص بشكل كامل، وهو يوفر لك مجاناً عدد كبير من الأدوات التي تفيد الجهاز وذلك مثل أداة مخصصة كمدير برامج تساعدك في عملية بدء التشغيل، و أداة أخرى مخصصة في إلغاء تجزئة بعض من الأقراص الثابتة، وهناك أداة حصرية في البرنامج ومجانية تسمى إدارة تحديثات النظام.

برنامج Revo Uninstaller Free يمنحك اربعة خيارات مخصصة لإلغاء عملية التثبيت وحذف جميع البرامج والتي يتيح لك عدد ضخم من الخيارات المخصصة في عملية المسح من التي تفضلها مثل عملية مسح آمن ومسح معتدل،والمسح المتقدم.

وهناك وضع الصياد الشهير والذي يمكنك في غضون ثواني من إلغاء عملية تثبيت جميع البرامج فقط من خلال الأيقونة الخاصة بالبرنامج من الشاشة الرئيسية لسطح المكتب.

تحميل

برنامج مسح البرامج من جذورها
برنامج مسح البرامج من جذورها

شاهد: أهم اختصارات الكيبورد لتسهيل العمل على الكمبيوتر

أهمية مسح البرامج من جذورها للجهاز

يمكنك في غضون ثواني التخلص من جميع بقايا البرامج المحملة على جهازك الشخصى بعد ان يتم حذفها وهذا الأمر له الكثير من الأهمية المميزات، ومنها ما يلي:

  1. سوف تتخلص من مشكلات استهلاك بعض موارد الجهاز مثل استهلاك الرامات وكارت الشاشة.
  2. يمنحك ضمان عدم استهلاك مساحة كبيرة في الجهاز الخاص بك في الهارد ديسك.
  3.  تقليل سرعة الانترنت حيق تقلل الملفات القديمة في الجهاز هي التي تبطىء عملية الاتصال بالانترنت من خلال جهازك.
  4. الحفاظ على الجهاز من خلال البعد التام عن الفيروسات.

طريقة مسح البرامج من جذورها

خطوات سريعة تساعدك في التخلص من جميع الملفات المدمرة والبقايا للبرامج الملغية من خلال الجهاز نفسه ومنها ما يلي:

  1. عليك الدخول الى لوحة التحكم Control Panel.
  2. قم يتم الضغط على خيار programs.
  3. ومنها يتم اختيار كلمة Programs and Features.
  4. ثم عليك الضغط على اسم البرنامج التي تريد حذفه بشكل سريع واضغط عليه فقط بزر الفارة الأيمن ومن ثم يتم الضغط على كلمة Uninstall.
  5. ثم يتم حذف البرنامج التي تريد بنجاح تام.

مسح البرامج من جذورها عن طريق الريجستري

انها الطريقة الاسهل والافضل للجميع التي تمكنك من حذف جميع البرامج سريعاً و من جذورها وتكون كما يلي:

  1. في البداية افتح نافذة الأوامر التي تجدها في قائمة ابدأ.
  2. ثم اكتب بعد ذلك الأمر regedit.
  3. وسوف تظهر لك مباشرة قائمة كاملة مخصصة لجميع الريجستري التي توجد على جهازك.
  4. ثم يتم البحث عن البرنامج التي تريده مباشرة من خلال CTRL + F.
  5. وبعدها احذف جميع البرامج والقيم أمامك بشكلٍ نهائي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.