المتجر الصيني Cc play لتنزيل الالعاب

المتجر الصيني Cc play لتنزيل الالعاب. المتجر الصيني Cc play هو أحد المتاجر المجانية التى  تتيح لك مكتبة ضخمة من الألعاب المشوقة  التى تستطيع تنزيلها على الهاتف المحمول الخاص بك، أو على جهاز الكمبيوتر مجاناً دون الحاجة لدفع اى رسوم مالية، فهو يشبه الى حد ما متجر جوجل بلاي كما أنه يتيح لك تحميل الالعاب المدفوعة مجانا.

سوف نتحدث في هذا المقال عن ذلك المتجر الصين الرائع وكيف يمكنك أن تقوم بتحميل الألعاب منه حتى تستمتع بها بكل سهولة وكيف تستطيع تحميله على الهاتف الخاص بك.

المتجر الصيني Cc play

المتجر الصيني Cc play لتنزيل الالعاب

نشاه المتجر الصيني في الصين وقد كان في بدايه الامر يحتوي فقط على مجموعه قليله مع التطبيقات التي تعمل في الصين فقط ولكن بعد فتره تم تحديثه واضافه العديد من المميزات عليه حتى يستطيع توفير الالعاب المدفوعه عليه مجانا كما يقدم لك جميع التطبيقات والالعاب المحظوره في بعض الدول عليه بحيث تستطيع تحميلها بكل سهوله فهو بمثابه متجر هكر وثالث لانه يتيح لك التطبيقات التي لا تستطيع دفع ثمنها بدون اي اموال ورغم ذلك فهو امن تماما على نظام تشغيل الهاتف ولم يسبب دخول اي اكواد خبيثه وفيروسات تتلف نظام التشغيل الداخلي لذلك تستطيع تحميله وانت مطمئن تماما باستطاعه استخدام التطبيقات التي لم تستطع شرائها.

يعد المتجر الصيني Cc play ما المتاجر المشهوره في جميع انحاء العالم حاليا رغم انه كان يقتصر في البدايه على الاحياء الشعبيه الموجوده في الصين فقط.

رايط الدخول الي المتجر الصيني Cc play 

دخول

الدخول الي المتجر الصيني Cc play

مميزات المتجر الصيني Cc play

بعد تحديث المتجر الصيني سي سي بلاي استطاع الحصول على عقد ضخم من المستخدمين والمتابعين في عدد كبير من دول العالم كم انه استطاعه الحصول على شهره واسعه نتيجه تميزه ا بالعديد من الخصائص الرائعه للصف نذكرها في النبات التالية:

  • يقدم لك المتجر عدد مفتوح من ملايين الالعاب المجانيه والالعاب المدفوعه التي تم تهكيرها وجعلها مجانيه تستطيع تحميل ايه من تلك الالعاب الرائعه بسهوله للاستمتاع بها.
  • يحتوي التطبيق على واجهه واضحه منظمه للغايه ومقسمه من الداخل الى عده اقسام حتى تستطيع استخدامها بسهوله من اول مره.
  • متجر سيسي بلاي الصيني مجاني تماما فلن تضطر لدفع اي رسوم ماليه مقابل تحميله من على الهاتف الخاص بك او مقابل تحميل التطبيقات والالعاب المختلفه من خلاله كما انه لن يتطلب منك اشتراكات شهريه او ثانويه
  • يعني تلاقي المصدر قسم رائع العرض تفصيلي عن كل تطبيق او لعبه ترغب في تحميلها حتى تفهم كل ما يخص التطبيق او اللعبه قبل التحميل
  • يعمل التطبيق بشكل رائع وسريع دون اي توقف او تهنيك عند تنزيل التطبيقات والالعاب.
  • يدعم عدد كبير من اللغات وتستطيع تحديد اللغه من خلال الاعدادات الرئيسيه الموجوده في الواجهه البرنامج واعمل بشكل اساسي مع اللغتين الانجليزيه والصينيه.
  • المتجر امن تماما على الهاتف المحمول فلنسبب دخول اي اقوال التجسسيه وبرامج خبيثه لذلك تستطيع تحميله وانت مطمئن تماما..
  • من اكثر ما يميز المتجر الصيني انه لا يحتوي على وجود اي اعلانات مزعجه حاليا.
  • حجم المتجر صغير وبالتالي فهو خفيف على الهاتف ولا يسبب اي صفه او تهنيك في نظام التشغيل كما لم يشغل مساحه كبيره من مساحه التغذيه الداخليه.
  • يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الاندرويد القديمه والحديثه.

عيوب المتجر الصيني Cc play

رغم كل تلك المميزات التي تحدثنا عنها بعد تحديث المتجر الا ان هناك بعض العيوب التي اشار عليها العديد من المستخدمين ولسوف نذكرها في النقاط التاليه

  •  نظرا لان المتجر الصيني غير رسمي فهو يحتاج الى مجموعه من التحديثات والتطوير حتى يجاري متجر جوجل بلاي.
  • اللغه العربيه غير متاحه من اللغات الموجوده في قائمه تشغيل المتجر.
  • يوجد فيه بعض التطبيقات والالعاب بغير اسمائها الحقيقيه وذلك لانه يقوم بتهكير الالعاب والتطبيقات المدفوعه وجعلها مجانيه.
  • على لسان بعض المستخدمين فانه يكون احيانا بطيء عند تحميل تطبيق كبير الحجم او تطبيق لعبه بها العديد من المستويات.
  • لا يتوافق مع نظام تشغيل الايفون وبالتالي لا يمكن تحميله على الايفون.

يعمل متجر صيني حاليا على محاوله حل تلك المشكلات وازداد حل مناسب خاصه لمشكله البطء في تحميل بعض التطبيقات.

المتجر الصيني Cc play

تنزيل المتجر الصيني Cc play

تستطيع تنزيل متجر الصيني على الهاتف المحمول الخاص بك بكل سهوله ولكن يتوجب عليك اولا ان تتاكد من التالي

ان يتوافق نظام تشغيل الهاتف الخاص بك مع نظام تشغيل المتجر الصيني.

ان توجد مساحه كافيه في الهاتف حتى يكتمل التحميل

قم بالضغط على الرابط التالي مباشره حتى تستطيع تنزيل المتجر على الهاتف

لن يستغرق اكتمال التحميل العديد من الوقت ثم قم بالضغط على انستال حتى يتم تثبيته في الشاشه الرئيسيه للهاتف على شكل ايقونه وتستطيع حينها البدء في استخدامه وتشغيله.

طريقه استخدام المتجر الصيني Cc play 

طريقه استخدام المتجر الصيني لا تختلف عن استخدام باقي متاجر التحميل حيث يجب عليك ان تقوم بانشاء حساب بريد الكتروني وتاكيد البريد الالكتروني برقم هاتف بعد ذلك رقم فتح التطبيق سيفتح معك الواجهه الرئيسيه مباشره.

الواجهة الرئيسية غى المتجر الصيني Cc play

يتميز ذلك المتجر الرائع بان الواجهه الرئيسيه منظمه للغايه واضحه تمام عنها مقسمه من الداخل الى عده اقسام لتسهيل استخدام المتجر من اول مره، وتلك الاقسام كالتالي: 

  • الواجهه الرئيسيه بها قسم خاص لاعدادات ضبط المتجر تستطيع من خلالها ضبط اللغه وضبط الاشعارات والتنبيهات.
  • قسم مخصص للالعاب عند الضغط عليه ستجده مصنف من الداخل الى العاب الاكشن والاطفال والطبخ للبنات والذكاء وغيرها من التصنيفات المشوقه التي بمجرد الضغط على احدها سوف يفتح لك مجموعه ضخمه من الالعاب المختلفه التي تتناسب مع جميع الاسواق والميول.
  • يوجد خصم اخر للبرامج والتطبيقات المتنوعه والمختلفه.
  • يوجد في اعلى الواجهه الرئيسيه مربع بحث حتى تستطيع كتابه اسم التطبيق او اللعبه التي ترغب في تنزيلها من خلال ذلك المتجر على هاتفها.
المتجر الصيني Cc play

شاهد : أهم اختصارات الكيبورد لتسهيل العمل على الكمبيوتر 2024

شاهد : تحميل تطبيق تاكسي ألمانيا Taxi Deutschland 2024

هل تنزيل واستخدام المتجر الصيني Cc play آمن على نظام التشغيل؟

يا تسال العديد من الاشخاص حول ذلك المتجر ما اذا كان امن تماما على نظام تشغيل الهاتف او لا وذلك لانه يعتبر متغير الرسم ويقوم بتهكير العدد الماء الالعاب والتطبيقات المدفوعه تحويلها الى مجانيه والاجابه عن هذا السؤال ستجدها هنا.

نعم يعتبر المتجر الصيني امن تماما على الهاتف المحمول ولن يسبب اي ضرر يطلف البيانات المحفوظه في الهاتف او يدخل برامج تجسسيه على بياناتك الشخصيه فتستطيع استخدامه وانت مطمئن.

هل يتناسب المتجر الصيني Cc play مع نظام تشغيل الايفون؟

مع الاسف لا يتناسب نظام عمل متجر الصيني مع نظام تشغيل الهواتف الايفون فهو يعمل الان بشكل رائع مع نظام تشغيل هواتف الاندرويد ولكن يعمل الخائنين على المتجر في محاوله ايجاد حلول مناسبه حتى يتم تشغيله على انظمه الايفون فى المستقبل القريب.

وذلك عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهايه المقال نتمنى ان تكون قد استفدت باكبر قلب ممكن من تلك المعلومات وتستطيع تنزيل المتجر مجانا وبسهوله من خلال الرابطه السابق ذكره لتستمتع بتحميل افضل الالعاب والبرامج المدفوعه مجانا على هاتفك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.