أفضل تطبيقات اتجاه القبلة بالكاميرا

تطبيقات اتجاه القبلة بالكاميرا. يمكنك التعرف بشكل سهل وسريع على اتجاه القبلة من خلال كاميرا الهاتف الشخصية وذلك باستخدام بعض التطبيقات التي تقدم لكم هذه الميزة، واليكم أفضل تطبيقات اتجاه القبلة بالكاميرا… تابعوا معنا.

تطبيقات اتجاه القبلة بالكاميرا
تطبيقات اتجاه القبلة بالكاميرا

تطبيقات اتجاه القبلة بالكاميرا

أفضل مجموعة تطبيقات يمكنك استخدامها لمعرفة اتجاه القبلة من خلال الكاميرا، تابع التطبيقات وكيفية استعمالها، كما يمكنكن الضغط هنا ومعرفة اتجاه القبلة أون لاين في لحظات.

مساعد المسلم

البرنامج الافضل الذي يمكنك من تحديد اتجاه القبلة، فهو مخصص لمعرفة اتجاه القبلة والتعرف على جميع مواقيت الصلاة في أي مكان تذهب اليه والتي تعد مهمة سهلة، فهو يمكنك من تحديد اتجاه الكعبة فقط باستخدام سهم متاح بالتطبيق.

والذي يسمح لك تحديد جميع اتجاهاتك بشكل سريع ومريح، التطبيق يعمل تلقائيًا للتعرف على كل ما يخص الصلاة واتجاهها حسب موقعك الخاص، وبه ميزة تساعدك في قراءة الأذكار اليومية دون أي مجهود ومشاركتها مع الجميع من أصدقائك.

تحميل تطبيق مساعد المسلم

شاهد: كيف اعرف اتجاه القبلة بدون نت ورابط تحميل تطبيق تحديد اتجاة القبلة مجانا 

شاهد: أفضل تطبيق إتجاه قبلة للايفون

شاهد: أفضل تطبيق اتجاه القبلة بالبوصلة

اتجاه القبلة بالكاميرا
اتجاه القبلة بالكاميرا

تطبيق iPray

تطبيق iPray يساعدك في اكتشاف اتجاه القبلة في المكان الخاص بك بسهولة في أي مكان داخل العالم، انه التطبيق المفضل للجميع ويمكنك الوثوق به لإظهار جميع مواقيت الصلاة الصحيحة.

يعد أداة مريحة تساعدك في تتبع جميع مواقيت صلاتك المختلفة وتساعدك في التحقق من جميع مراحل القمر كي يمكنك من ضبطه للحصول على مختلف إشعارات الصلوات.

تحميل برنامج iPray

برنامج iPray
برنامج iPray

تطبيق القبلة وأوقات الصلاة

من خلال استخدام البوصلة المدمجة في تطبيق القبلة يمكنك التعرف على مكان القبلة وذلك من خلال تقنية تحديد المواقع العالمية، والذي يقدمها لك التطبيق بطريقة دقيقة، هذا باستخدام أكثر من طريقة مختلفة.

ومن خلاله يمكنك التعرف على جميع أوقات الصلاة بصورة دقيقة، هذا التطبيق يمكنك من الحصول مجاناً على جميع البيانات اليومية التي ترغب فيها حسب التقويم الهجري.

ثم يمكنك من التحقق من كل ما يخص الوضع الحالي للقمر والحصول على اتجاه القبلة بشكل دقيق.

تحميل برنامج القبلة وأوقات الصلاة

برنامج القبلة وأوقات الصلاة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.