برنامج إزالة الموسيقى للأندرويد

تطبيق إزالة الموسيقى يعمل التطبيق علي فصل الموسيقي من الفيديو او الأنشايد لتصبح ملف صوتي موسيقي فقط، وهذا ما يبحث عنة الكثير فصل الموسيقي عن أي شيء سواء كانت أناشيد أو مقاطه صوتية تحتوي علي موسيقي أو أغاني.

الكثير من الأشخاص تريد أن تحصل علي موسيقي تم سماعها في فيديو ما ويتمني الشخص لو أنة يستطيع فصل الموسيقي عن الفيديو لكي يتمكن من أمتلاك الموسيقي فقط لذلك سنقدم لك تالياً برنامج يزيل الموسيقي مجاناً من الصوت أو مقاطع الفيديو، يمكنكم القيام بذلك من خلال متابعة الخطوات عبر موقع ايجي حصري.

برنامج إزالة الموسيقى للأندرويد
برنامج إزالة الموسيقى للأندرويد

برنامج إزالة الموسيقى Moises

  • بعض الناس يتسأئلون هل من طريقة لفصل الموسيقي من الصوت؟ ولو كان الأمر ممكناً فما البرنامج الأفضل للتحميل لفصل الموسيقي عن مقاطع الفيديو أو الصوت.
  • هناك الكثير من البرامج والمواقع التي تقوم بفصل الموسيقي  الفيديو ولكن ليست جميعها تقوم بهذا العمل بشكل صحيح، ويكون هناك خلل بجودة الموسيقي التي تصدر لك في نهاية الأمر لأن كل برنامج يستخدم تقنية وتكنولوجيا مختلفة عن الأخر.
  • برنامج اليوم هو تطبيق Moises إزالة الموسيقى عن الصوت والفيديو فهو يعتبر برنامج أحترافي وممتاز جداً لمعرفة المزيد عن البرنامج تابع معنا المقال لمعرفة كيفية أستخدام البرنامج وكيفية إستخدامة.
  •  من خلال تطبيق Moises يمكنك فصل الصوت الذي يخص المغني عن الموسيقى، يمكنك بعد ذلك أخذ الموسيقي الناتجة وأستخدامها في أشياء آخر، إن كنت من محبي إنشاء مقاطع الفيديو وإضافة موسيقي عليها فهذا التطبيق هو الحل الأمثل لك،الكثير من البرامج المتاحة علي منصات التحميل تقوم بفصل الموسيقي ولكن ليس بإحترافية كما يفعل تطبيق Moises، لأن التطبيق لا يعزل الموسيقي فقط بل أنة يفصل جميع الآلآت الموسيقية عن بعضها، جميع التطبيقات لا تفعل ذلك بل أنهم يقومون بعزل الموسيقي عن الفيديو فقط.
  • بدأ تطبيق Moises، علي يد جيرالدو راموس الذي قام بتطويرة، مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة Moises.ai،  تستفيد الشركة من واجهة برمجة لتطبيقات Spleeter لتوفير ميزة فصل الموسيقي عن المغني لتصبح أمراً سهلاً للمستخدمين، وقد تم إطلاق التطبيق لأول مرة في يوم 1 ديسبمر من سنة وسريعاً عُرض تطبيق إزالة الموسيقى سريعاً علي منصات التحميل منها جوجل بلاي وآبل ستور.
برنامج إزالة الموسيقى للأندرويد
برنامج إزالة الموسيقى للأندرويد

مميزات برنامج إزالة الموسيقى Moises

  • يعتبر التطبيق هو أفضل البرامج الموجودة لأن البرنامج يقدم خدماتة مجاناً: في ظل وجود برامج جيدة جداً  ويوجد جزء من البرنامج مدفوع ولكن التطبيق المجاني يدعم إضافة مقطع لمدة 5 دقائق فقط فهو وقت جيد للفيديوهات لأخذ منها الموسيقي.
  • يمكنك تحميل الموسيقي من روابط علي اليوتيوب: يمكنك نسخ رابط من اليوتيوب ثم بعد ذلك قم بلصقة في البرنامج من دون تحميل الفيديو علي الهاتف أو أي شيئ سيقوم البرنامج بمفردة بأخذ الفيديو وعمل المعالجة وفصل الموسيقى عن الفيديو الخاص بالرابط فقط أنت ستقوم بتحميل الموسيقي فقط المأخوذة من الفيديو التي تريدها.
  • البرنامج داعم لجميع الصيغ وهي:”mov،mp3،wav،wma،mp4″
  • ميزة التطبيق الممتازة هي أن بإمكانة فصل الموسيقي إلي عده مسارات مثل تحديد الصوت إلي مسار الطبول وتقسيم الجيتار.

كيفية أستخدام التطبيق

  1. يمكنك تحميل التطبيق لهواتف اندرويد أو ios.
  2. ثم قم بفتح التطبيق، سجل بحساب الـFace book أو gmail أو twiter .
  3. سيتم فتح واجهة التطبيق الرئيسيه والتي من خلالها يمكنك تحميل الموسيقي.
  4. بعد رفع الأغنية سيظهر أمامك أختيارات لطريقة إزالة الموسيقى عن المغني.
  5. سيتم التحميل بضع لحظات، بعد الأنتهاء سيقوم التطبيق بالمعالجة. 
  6. ستتواجد الموسيقي في قائمة، ولكي تستطيع تحميلها أضغط علي تحميل أو download .
  7. يمكنك بعد ذلك تحميل الموسيقي فقط أو صوت المغني وكلمات الأغنية بمفردها.
برنامج إزالة الموسيقى للأندرويد
برنامج إزالة الموسيقى للأندرويد

لماذا التطبيق هو أفضل أختيار؟

يعد البرنامج هو أفضل تطبيق لفصل الموسيقى من الفيديوهات والملفات الصوتيه التي تحتوي علي موسيقي ويقوم البرنامج بفصل الموسيقي عن المغني ويقدمها لك للتحميل دون أي مشاكل صوتية أو أصوات ضجيج ويدعم البرنامج العديد من صيغ التحميل ويمكنك تقسيم عدة مسارات للآلات الموسيقية ويوجد نسخة مدفوعة من البرنامج تقدم مميزات أفضل حمل البرنامج لأستكشافها بنفسك.

تحميل

تحدثننا اليوم عبر موقع ايجي حصري،  في هذا المقال عن تطبيق إزالة الموسيقى من مقاطع الفيديو والأغاني والأناشيد، إستخدام البرنامج بسيط جداُ ويسهل عليك البرنامج فصل الموسيقى عن أي فيديو تريدة من اليوتيوب بكل سهولة قم بالتحميل فوراً فهو أفضل أختيار أمامك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.