أفضل تطبيق إتجاه قبلة للايفون

إتجاه قبلة للايفون . يبحث الكثير من الأشخاص بشكل يومي حول كل ما يخص اتجاه القبلة للايفون والتي تساعدهم في أداء الصلوات في جميع دول العالم بسهولة وبشكل صحيح، وفيما يلي سوف نساعدكم في التعرف على كل ما يخص إتجاه القبلة بأكثر من طريقة في سطورنا التالية.

أفضل تطبيق إتجاه قبلة للايفون
أفضل تطبيق إتجاه قبلة للايفون

إتجاه قبلة للايفون

يمكنك استخدام بعض من التطبيقات المميزة التي تمكنك من تحديد القبلة للصلوات المختلفة عن طريقها ومنها التالي:

برنامج عرض إتجاه القبلة

برنامج مميز ومعروف للجميع يمكنك من تحديد اتجاه القبلة لأداء الصلوات في مواعيدها ومن خلالها لن تحتاج إلى البحث والتساؤل حول إتجاه القبلة إعتمادًا على مكان الشمس أو من خلال البحث عن اقرب مسجد لكم.

وهذا يتم من خلال نقرة واحدة فيمكنك التعرف على اتجاه الكعبة بواسطة تقنية GPS في جهاز الايفون الذي تحمله، كي يمكنك تحديد الموقع واداء الصلوات بدقة.

ويمكنك من الحصول على كثير من المميزات المجانية مثل تحديد اتجاه القبلة والتعرف على جميع مواقيت الصلاة، وتقديم شرح مفصل لجميع أسماء الله الحسنى.

كما يمكنك من معرفة المساجد التي تقع على مقربة منك، والإستماع إلى كتابنا الكريم القرآن الكريم، وقراءة يومية للأحاديث النبوية.

تحميل برنامج عرض إتجاه القبلة

شاهد: كيف اعرف اتجاه القبلة بدون نت ورابط تحميل تطبيق تحديد اتجاة القبلة مجانا 

شاهد: أفضل تطبيقات اتجاه القبلة بالكاميرا

شاهد: أفضل تطبيق اتجاه القبلة بالبوصلة

أفضل تطبيق إتجاه قبلة للايفون
أفضل تطبيق إتجاه قبلة للايفون

برنامج بوصلة القبلة

برنامج بوصلة القبلة يمكنك من التعرف على الموقع الخاص بالصلاة بدقة خلال أي دولة في العالم، فهو تطبيق شهير يمكنك من التعرف على Qibla Compass بسهولة ويسر.

ويمنحك النتيجة التي تخص اتجاه القبلة بدقة من خلال التحميل على جهاز الايفون، يحتوي على إبرة بوصلة مختلفة تشير إلى إتجاه الصلاة ويعمل من دون الحاجة الى اتصال انترنت.

تحميل برنامج بوصلة القبلة

برنامج بوصلة القبلة
برنامج بوصلة القبلة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.