أفضل تطبيقات تنزيل فيديو

أفضل تطبيقات تنزيل فيديو . غالبًا ما نشاهد مقاطع الفيديو على Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى ونريد تخزينها على هواتفنا من أجل مشاركتها على مواقع أخرى أو الاحتفاظ بها فقط.

لكن الكثير منا لا يعرف كيفية تنزيل أو برنامج تنزيل فيديو من مواقع مختلفة وهنا سوف نقدم موضوعًا عن أفضل تطبيقات تنزيل فيديو سنتحدث فيه، فهناك العديد من التطبيقات المختلفة بآلية تشغيل مختلفة وسرعة وبعض المزايا الأخرى.

تنزيل فيديو

أفضل برامج تنزيل فيديو

هناك الكثير من تطبيقات تنزيل الفيديوهات من الانترنت، ولكن نحن هنا في موقع ايجي حصري اخترنا لكم 5 تطبيقات تعتبر من أفضل تطبيقات تنزيل فيديو على الاطلاق، يمكنك اختيار ما يتناسب مع احتياجاتك، ومنها:

1- تطبيق SnapTube

  • يمكن اعتبار SnapTube أفضل تطبيق تنزيل للفيديو حيث يستخدمه عدد كبير من المستخدمين لسرعة تنزيله وسهولة استخدامه في تنزيل مقاطع فيديو YouTube المختلفة.
  • تريد التنزيل ، على سبيل المثال من YouTube أو Facebook ، ثم حدد الفيديو باستخدام شريط البحث ، ثم ستظهر مجموعة من الخيارات.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة لتنزيل الفيديو على هاتفك المحمول.

تحميل

تطبيق SnapTube تنزيل فيديو

2. تطبيق Videoder

  • Videoder هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت حيث يتيح لك الحصول على مجموعة من الخيارات المتقدمة.
  • بما في ذلك فصل الصوت والفيديو الاحترافي ، واستخراج ملف الصوت بشكل منفصل.
  • والبحث السهل عن مقاطع الفيديو باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ثم تنزيلها على جهازك. هاتف محمول.

تحميل

تطبيق Videoder تنزيل فيديو

3. تطبيق Video Grabber

  • مما لا شك فيه أنه أفضل تطبيق تنزيل فيديو يبرز حيث يفضل العديد من المستخدمين Video Grabber بسبب واجهة التطبيق المبسطة التي تتيح للمستخدم البحث في أي موقع عن مقاطع فيديو خاصة.
  • حيث يمكنك إدخال صفحة مثل Instagram أو Snapchat أو حتى YouTube ، ثم البحث لمقاطع فيديو محددة وتشغيلها بسهولة للتنزيل وبالصيغة التي تريد تخزينها والتنسيقات التي يدعمها هاتفك.

تحميل

تطبيق Video Grabber تنزيل فيديو

شاهد : تحميل تطبيق واتساب الذهبي برابط مباشر 2024

شاهد : شروط الربح من تطبيق تليجرام 2024

4. تطبيق tubemate

 

يعد تطبيق tubemate من أقدم وأفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من جميع المواقع حيث يقدم للمستخدم عدد من المزايا تتمثل في ميزة البحث عن الأفلام من خلال واجهة التطبيق.

بالإضافة إلى القدرة على اختيار جودة عرض الفيديو أثناء المشاهدة أو التنزيل ، وهذا هو المكان الذي يعمل فيه برنامج تخزين الفيديو مباشرة في ذاكرة الهاتف الخارجي مع إمكانية تغيير مكان التخزين.

 

تحميل

تطبيق tubemate تنزيل فيديو

5. تطبيق movie downloader

 

هذا التطبيق متوافق مع أجهزة iPhone ويسمح للمستخدم بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى لسهولة التخزين على الهاتف المحمول. برنامج لتحميل الأفلام على الأقل حسب تقييمات المستخدمين.

تحميل

تطبيق movie downloader تنزيل فيديو
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.