أفضل 5 برامج للكمبيوتر

أفضل 5 برامج للكمبيوتر إن كنت تمتلك جهاز كمبيوتر سنقدم اليوم برامج من تصنيفات مختلفة ستفيد كل مستخدمين نظام Windows ، تحميل أفضل برامج للكمبيوتر لتأدية المهام اليومية بكل سهولة، سنستعرض مع حضراتكم اليوم  عبر موقع ايجي حصري، مجموعة مميزة من البرامج المتنوعة ، يمكنك تحميل جميع البرامج الموجودة في المقالة عبر الضغط علي زر التحميل أسفل فقرة شرح البرنامج.

أفضل 5 برامج للكمبيوتر
أفضل 5 برامج للكمبيوتر

ماهي أهم البرامج إفادة للكمبيوتر

  • عندما نقوم بالتحدث عن عالم البرامج الخاصة بالكمبيوتر سنجد موسوعة كبيرة للبرامج ، وسنجد إختلاف آراء بين المستخدمين لأن كل مستخدم لدية إستخدام مختلف ، من الممكن أن يري شخص ما برنامج مفيد لة ، وفي الجانب الآخر لا يراة مستخدم بأنة مفيدة أو مناسب لإستخدامة.
  • فهذا هو حال عالم برامج الكمبيوتر لا يمكن أن يجتمع شخصان علي نفس البرامج ، ولكن اليوم قمنا بتجميع مجموعة من البرامج المفيدة للجميع ، تابع المقال لتعرف أكثر عن البرامج التي سنتحدث عنها اليوم.

أفضل 5 برامج للكمبيوتر

بالتأكيد يوجد عدد كبير من برامج الكمبيوتر ، موسوعة ضخمة وكبيرة جداً من البرامج لأجهزة Widows ، لذلك قمنا بجمع أفضل 5 برامج يمكنك إستخدامهم علي جهازك لكي يقدموا خدمة لك.

1.برنامج Quick Memory Test OK

أحد أفضل برامج الكمبيوتر التي ستكون معنا اليوم في الترتيب الأول ، وهو برنامج مختص في فحص الرام ، وضم البرنامج عدد كبير من المزايا المفيدة جداً والتي تتمثل في أن البرنامج:

  • حجمة صغير للغاية لن يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة ولن يؤثر علي أداء جهازك ويصل حجمة إلي 180 kb.
  • سريع جداً في عملية فحصل وأختبار للذاكرة العشوائية(RAM) , يستغرق 15 دقيقة فقط.
  • يمكنة عمل أختبار لكي يقوم برصد خالة الكمبيوتر.
  • يقوم بعمل فحص للمعالج وإجراء أختبار لة لتأكد من حالتة.
  • يعمل البرنامج دون الحاجة لتحميل قرص الهيرن بوت لتتمكن من فحص الرام ، فهو يعمل علي نظام الويندوز مباشرة.
  • يمكنك تحميل البرنامج وإستخدامة في فحص الرام في جهازك ، ومتابعة حالة المعالج وإجراء أختبار لة بكل سهولة وبسرعة ، للتحميل إضغط علي زر التحميل أسفل الفقرة.

تحميل

2.برنامج Tweak Power

يحتل المركز الثاني من أفضل 5 برامج للكمبيوتر اليوم ، يعد من أفضل وأقوي البرامج التي تعمل علي تنظيف وتسريع الجهاز الذي يعمل بنظام ويندوز ، البرنامج يتمتع بمزايا كثيرة تتمثل في:

  • التنظيف: يعمل علي تنظيف جهازك لكي تحصل علي أفضل أداء ، وذلك من خلال إزالة الملفات الغير مهمة ، ويقوم بتنظيف السجل للبحث أو أي شيئ آخر ، وذلك بنقرة واحدة لكي تحصل علي أفضل أداء.
  • التحسين والسرعة: البرنامج يتوفر بةِ وضع التحسين والسرعة وذلك إن كنت تريد لعب أي لعبة ثقيلة يمكنك تفعيل وضع السرعة لكي تحصل علي أفضل أداء من جهازك في اللعب.
  • الخصوصية: يوفر البرنامج حماية نظامك مع مزايا للأمان ، يمكنك إدارة إعدادات جدار الحماية والتحديثات التلقائية يمكنك إيقافها.

تحميل

شاهد أيضاً: تحميل برنامج داونلود مانجر مدي الحياة 

3 برنامج Televzr

يحتل المركز الثالث من قائمة أفضل 5 برامج للكمبيوتر ، وهذا التطبيق يساعد في ترتيب الأغاني أو مقاطع الفيديو التي تملكها ، ويحتوي البرنامج علي عدد كبير من المميزات الرائعة التي تتمثل في:

  • البرنامج يتمثل في أنة برنامج مجاني بالكامل ، وضم تصميم بسيط للغاية وسهل الإستخدام ، يمكنك إستحدامة في أي وقت.
  • المطورين يعملون علي تطوير البرنامج بشكل دوري ، ويتم إضافة التحسينات والأدوات اللازمة التي تقدم خدمة للمستخدم.
  • يمكنك تحميل الموسيقي ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتنظيمها داخل مكتبتك ، ويمكنك التحميل بدقة HD أو 4K.

تحميل

4.برنامج Mini Tool Movie Maker

احتل المركز الرابع في قائمة أفضل 5 برامج للكمبيوتر اليوم ، ويعد البرنامج من أهم البرامج في صناعة الأفلام ، ومقاطع الفيديو بجودة عالية ، يمكنك إنشاء الفيديوهات بإستخدام الصور ، والموسيقي ، البرنامج يضم الكثير من المميزات التي تتمثل في:

  • البرنامج يحتوي علي واجهة سهلة الإستخدام ،  تستطيع من خلال الواجهة إنشاء مقاطع فيديو ، قم بإضافة الصور ، والموسيقي ، ثم قم بإضافة العناوين ، ثم التأثيرات للفيديو.
  • البرنامج يمكنك من تقسيم الفيديو  حتي وإن كان كبيراً.
  • يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة. 

تحميل

5.برنامج Mem Plus

احتل البرنامج المركز الخامس والأخير في قائمة أفضل 5 برامج للكمبيوتر ، البرنامج مفيد جداً للأجهزة الضعيفة التي تمتلك 2 أو 4 رام ، في هذة الأيام يعتبر هذا الرقم ضعيف للغاية ، ولكن برنامج اليوم لن يجعلك تشعر بأن جهازك بطيئ أو ضعيف في الأداء ، يعمل البرنامج كالآتي يقوم بعملية تحليل لإستخدام الرام ، ويعمل علي تحسين وتوفير أستهلاك المساحة ، وبالتالي يحسن من معدل كفاءة جهازك.

تحدثنا اليوم عن أفضل 5 برامج للكمبيوتر ، قمنا بعرض لحضراتكم أهم وأفضل 5 برامج للكمبيوتر يمكنك إستخدامهم في مهامك اليومية بكل سهولة ، بعد أن تقوم بقراءة المقال جيداً وشرح كل برنامج ، حمل الآن ما يناسبك من برامج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.